فجر الصباح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الورد
المشرف
المشرف
دموع الورد


ذكر
عدد الرسائل : 125
العمر : 34
المهنة : تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... Pilot10
الهواية : تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... Travel10
الأوسمة : تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 970
عارضة طاقة :
تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... Left_bar_bleue50 / 10050 / 100تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 24/10/2008

تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... Empty
مُساهمةموضوع: تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 ....   تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 8:22 pm

Audi R8
تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16744



Audi R8
من سباقات قدرة التحمل (Le mans) الى الطرقات !





تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16745


أودي R8 نموذج مخصص للطرقات تم تطويره من نسخة الحلبات والتى فازت بلقب سباق قدرة


التحمل 5 مرات في فرنسا وامريكا ، وظلت هذه السيارة تحت الاختبار لأكثر من 3 سنوات قبل


قرار شركة أودي بأنتاج هذه السيارة لعام 2007 ، والتى سيتم عرضها ولأول مره في معرض


سيارات باريس القادم ، وأهم ماتقدمه شركة أودي الالمانية من تقنياتها التى تفوقت بها على


جميع شركات السيارات العالمية .. تقنية ضخ الوقود المباشر لمحركها المكون من 8



اسطوانات

والذي يدعي FSI وقد استخدمت هذه التقنية في مجموعة من سياراتها امثال

RS4 ، كما استخدمت تقنية quattro وهي تقنية الدفع الرباعي التى ظلت أودي تطورها

لأكثر من 25 عام ، وكذلك تكنولوجيا الهيكل المصنوع من الالمنيوم والذي يدعى ASF .


تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16746

لأول مره تستخدم شركة أودي المحرك الوسطي في سيارتها الرياضية ، وهذه السيارة تنتجها

أودي عبر خبرتها في حصد الجوائز للسباقات الخاصة بالتحمل ليس فقط في سيارتها Le

mans وانما ايضاً في سيارة بنتلي سبيد التى فازت بسباق التحمل بمحرك أودي ، وتفوقت

أودي عبر تصاميمها الرائدة وخبرة تقنيتها العالية عبر شعارها "Vorspung Durch

Technik" ومعناها الريادة عبر التكنولوجيا ، سواء كانت هذه التكنولوجيا في سيارات

الحلبات على مضامير السباقات او سيارات الانتاج المخصصة للطرقات ، وفي الآونة الاخيرة

لوحظ تميز أودي بشكل كبير على منافسيها.

من النظرة الاولى للسيارة ترى مقدرة أودي R8 على التحدي وذلك عبر عرض السيارة

وبدانتها على الطريق ، والخلفية المشدودة بقوة والتى تستعرض عضلاتها ، أن ابعاد السيارة

المميزة تأتي بواقع وجود المحرك خلف مقصورة الركاب ، وهذا التخطيط أمثال جميع منافسي

هذه الفئة وهو اهم واكثر مايميز هذا التصميم ، والموقع المركزي للمحرك هو هدية لقيادة

ديناميكية والذي يسمح لتوزيع الوزن كالتالي 44 % للواجهة الامامية و 56 % للخلفية .
تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16747



أن جسم السيارة مضغوط جداً ، فالواجهة الامامية وانحناء السقف المسحوب في خط واحد

يوحى بأن سيارة أودي R8 هي مخصصة لمقعدين

فقط .
تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16748



التصميم الجانبي للسيارة يأخذ شكلاً رياضياً مألوفاً ، الخط الديناميكي فوق انحناءات العجلات

وترابط الكتف بالواجهة الامامية والجانبية والمؤخرة ، كما يوجد منافذ لعبور الهواء عبر

الابواب الجانبية والذي يؤكد الحضور القوي ، كما يبرز الشكل الخارجي وجود العجلات

الضخمة وانحناءات تسكينها .

تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16749





حجرة أودي الداخلية أمامية بعيدة متضايقة الحجم يميزها ذلك لوجود المحرك الوسطي خلف

حجرة الركاب والذي وضع امام المحور الخلفي ، وتصميمها الداخلي رياضي وومميز وتعطى

تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16750


تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16751


تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16752

سائق السيارة تحكم كامل ومثالي بين لوحة العدادات ولوحة المفاتيح والتى تميل نحو السائق ،


كما ان دخول السيارة والخروج منها سهل ومريح ، والمواد المستخدمة في السيارة من افخر

الانواع سواء كانت من الجلود او اجهزة التحكم كما انها مزودة بالكربون فايبر والالمنيوم .


تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16753

جسم السيارة مبني في اطار أودي المصنوع من الالمنيوم والذي يدعى (Audi Space


Frame) والهيكل الالمنيوم يعطى للسيارة وزن اخف من وزن السيارات المصنوعة من

الاستيل حيث اصبح موزع 3.71 كجم لكل حصان ، والالمنيوم رغم خفه وزنه الا ان صلابته

تزيد عن صلابة الاستيل القوي بعدة مرات ، فمع هيكل أودي المصنوع من الالمنيوم نستفيد

اولاً خفة الوزن وثانياُ حماية اكبر للسائق والراكب مع سلامة الاجزاء الداخلية للسيارة

والمحرك ، وهذا النوع من الهيكل يتم استخدامه بشكل قياسي في فئة أوديA8 و S8

ومعظم اجزاء الجسم الخارجي لسيارة أودي Q7 ..


:::مواصفات السيارة:::
=====================================
المحرك: 8 سلندر بسعة 4200 سي سي وبقوة 420 حصان.
عزم التدوير: 317 رطل-قدم عند 3500 دورة في الدقيقة.
أقصى عدد للدورات في الدقيقة: 8250 دورة.
ناقل السرعات: يدوي ب 6 سرعات أو متعاقب.
التسارع من 0-120 كم/س: 4.5 ثانية.
السرعة القصوى: 315 كم / س.


تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16754

تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16755

تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 .... 16756




======================================
المعدات القياسية للسيارة: اطارات قياس 19 انش ، جناح خلفي قابل للتعديل ، مصابيح زينون ، مصابيح المكابح ، مقاعد رياضية مصنوعة من الجلد ، أطراف مصنوعة من الألومنيوم ، 7 مكبرات.
الإضافات التي يمكن طلبها: أطراف جانبية مصنوعة من ألياف الكربون ، تصاميم خارجية مختلفة ، ستيريو متطور ، نظام الملاحة مع تطوير جلد المقاعد ، كاشفات حركة لركن السيارة" parking sensors"، مبدل أقراص يصل لستة أقراص ، وصلة بلوتوث للجوال .
=======================================
السعر: يتراوح بين (403,300 ريال سعودي) و (
436,600 ريال سعودي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير كامل عن أودي الجديدة كليا R8 2007 ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " أودي سبورت " تطور أول سيارة سباق للعملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فجر الصباح :: ركن الرياضه المختلفه والسيارات-
انتقل الى: